عمدة مدينة طنجة السيد منير اللميوري يستقبل اللجنة التنظيمية المعرض الدولي للعقار2022 بطنجة

حجم الخط

 

صوت الصحافة

استقبل السيد منير الليموري عمدة مدينة طنجة اللجنة التنظيمية المعرض الدولي للعقار الذي ستحتضنه مدينة طنجة عاصمة البوغاز في الفترة الممتدة فينا بين 26الى غاية 30من شهر يوليوز المقبل تزامنا مع عودة افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج واحتفاء بذكرى عيد العرش المجيد.
وخلال استقبال اللجنة المنظمة اعرب السيد منير الليموري عن حرص المجلس الجماعي لذات البحرين على مواكبة وتشجيع هاته المشاريع والانشطة الاقتصادية والابداعية التي من شأنها الاسهام في التنمية الشاملة والمستدامة لبلادنا وكذا تقريب الفعل الاقتصادي للمجتمع في شقه الاقتصادي والمتوسط والراقي .
كما أكد السيد الليموري أن العقار يعتبر عامل إنتاج استراتيجي ورافعة اساسية للتنمية المستدامة بمختلف ابعادها كما عبر عن اعتزازه لاحتضان عاصمة البوغاز لمثل هاته المبادرات وتمنى ان تستمر هاته المبادرة لتبقى تقليدا سنويا يجمع كل الفاعلين في المجال لتبادل الخبرات والتجارب وسوقا ضامنة لمنتوج عقاري جد متميز .
وبعد ان عرض أعضاء اللجنة التنظيمية لهذا الحدث المتميز الترتيبات والخطوات واللقءات التي تمت لغاية الساعة مع مختلف الجهات.
كما أكد السيد العمدة أن الاقلاع الاقتصادي بعد جائحة كورونا والركود الذي خلفته أن المعرض سيكون فرصة متاحة لاعادة الدينامية الاقتصادية للمدينة .
ومن جهتهم أعرب أعضاء اللجنة التنظيمية عن شكرهم العميق لحسن الاستقبال الذي حظوا به والتجاوب الايجابي الذي لمسوه من السيد طرف السيد العمدة ولحرصه ان تتم الترتيبات بجدية تامة وعلى اكمل وجه .
وأكدت اللجنة التنظيمية على تقديم العديد من العروض المميزة والحصرية الى جانب خلق فرص استثمارية كما ستعقد العديد من الفعاليات المصاحبة دورات تدريبية مجانية وورشات متخصصة وندوات ستتناول العديد من المحاور الى جانب تقديم ايضاحات ونصائح في التسويق العقاري

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *