طاقم تدريبي مغربي يحل بالديار السعودية

حجم الخط

صوت الصحافة

التحق الطاقم المغربي التدريبي لكرة القدم المكون من المدرب الوطني أمين الأشهب و مساعديه (مدرب الحراس) المهدي الفرخ،و المعد البدني زكرياء مستغفير، و كذلك المختص في الترويض الطبي محمد الخالدي ابن مدينة فاس و المختص في العلاج الفيزيائي الرياضي بالمملكة العربية السعودية لتوقيع عقد يمتد اربع مواسم مع نادي المحمل السعودي.

و قد كان عند استقبالهم في مطار الملك خالد الدولي في الرياض نيابة عن رئيس الفريق المنسق العام للفريق السعودي و هو الإطار المغربي رشدي الدحماني المقيم في دول الخليج.

و قد انتقلو فور وصولهم للعزل الصحي الوقائي الخاص ببروطوكول كرونا المعتمد في المملكة العربية السعودية على أن يعقدو اجتماعنا لاحق مع إدارة النادي فور إكمال مدة الحجر .
فالطاقم الشاب لن يقتصر دوره على تدريب و تأهيل الفريق الأول فقط، و لاكن سوف يكون دوره انشاء فرق الدرجات السنية و خلق اكادمية للنادي.

حيث أن المكتب المسير الجديد للنادي برئاسة الأستاذ عبد الرحمن محمد فوزان السويلم و الرئيس التنفيذي عبدالله محمد عبدالله السويلم و الذين تم اعتماده قبل في شهر يوليوز 2021 من طرف وزير الرياضة السعودي سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يخططون لإيصال الفريق إلى الدرجة الاحترافية (دوري محمد بن سلمان للمحترفين). و المكتب الجديد له تجربة كبيرة مع أعرق نوادي السعودية و هو نادي الرياض.

كما أن هذا الطاقم الشاب هو الجهاز التدريبي المغربي الوحيد الذي يشرف على تدريب فريق سعودي في الدوري السعودي، الدوري الذي يسيطر على تدريبه مدربين تونسين و مصريين منذ عشرات السنين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *