جمعية الخير للتضامن و جمعية الآباء بالمنصورية ينظمان “حفل التميز”

حجم الخط

صوت الصحافة / مصطفى اسداك
نظمت جمعية الخير للتضامن و التنمية و المحافظة على البيئة بالمنصورية، بشراكة مع جمعية اباء و أولياء تلاميذ مدرسة المسيرة حفلا لفائدة التلاميذ المتفوقين دراسيا بنفس المؤسسة. الحفل الذي يدخل ضمن مجموعة من الانشطة التربوية الترفيهية التي اعتادت جمعية الخير القيام بها، تخللته مجموعة من الفقرات الفنية و الأدبية من رقص و شعر و غناء قدمها تلاميذ المؤسسة، و وصلة فنية غيوانية من تقديم الفنان بوشعيب الغيواني.
و عرف الحفل توزيع بعض الجوائز على التلاميذ المتفوقين و الحاصلين على أعلى المعدلات و تم تكريم بعض الأستاذة و الأطر التربوية التي ستغادر المؤسسة السنة القادمة عرفانا و شكرا على ما قدموه خلال فترة اشتغالهم بالمنصورية.

و شهد الحفل حضور اباء و اولياء امور التلاميذ المتفوقين الى جانب بعض الفاعلين المدنيين بالمنطقة و كذا السيد رئيس المجلس الجماعي للمنصورية و نائبته العضوة بمجلس التدبير بالمؤسسات العمومية بالمنصورية و السيد رئيس هيئة المساواة و تكافؤ الفرص.
يجدر بالذكر أن مدرسة المسيرة بالمنصورية حازت على اللواء الأخضر سنة 2021 ما يصنفها كمدرسة ايكولوجية على مستوى اقليم بن سليمان فشكرا لكل من ساهم في هذا التتويج من قريب أو بعيد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *