إلتحاق جماعي لمناضلين من مكتب “كدش” للمالية بخنيفرة بالمكتب المحلي الجديد للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية UMT بخنيفرة.

حجم الخط

صوت الصحافة // عبد الواحد أسخر

تم اليوم الاربعاء 28ابريل 2021 على الساعة الواحدة زوالا عقد الجمع العام لتجديد فرع النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية فرع خنيفرة.
حضر هذا الجمع الأخ الكاتب المحلي للمركزية العتيدة الإتحاد المغربي للشغل ونائبه عن قطاع البريد و العديد من منتسبي و منتسبات النقابة الغراء النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية فرع خنيفرة إضافة لمناضلي فروع بني ملال، الحاجب و مكناس.
وبعد كلمات المكتب المحلي UMT وكلمة المكتب الوطني الذي تلاها
الأخ أزكاغ محمد الكاتب العام للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية فرع مكناس المكلف من طرف القيادة الوطنيةبالإشراف على تجديد المكتب المحلي بخنيفرة.
تم التفاعل الإيجابي مع الحضور وإبانه أعلن ثلاثة من المناضلين أعضاء المكتب المحلي التابع للنقابة الوطنية للمالية استقالتهم و التحاقهم بالمكتب المحلي لنقابتنا العصية SNDF بخنيفرة
بعد ذلك إنتقل الجميع الى الشق التنظيمي لتجديد المكتب والذي تشكل من سبعة أعضاء و تم الإشراف على توزيع المهام بكل شفافية و ديمقراطية
وفي الأخير عبر الجمع الكريم على التفافه حول القيادة الوطنية و الانخراط اللامشروط في مسلسل الاستحقاقات القادمة. كما ردد الحضور شعار
“عاشت النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية
عاش الإتحاد المغربي للشغل”
وتم التنويه والإشادة بالإجماع على المجهود الجبار الذي قام به الأخ ازكاغ محمد المكلف من طرف المكتب الوطني بالإشراف على تجديد المكتب المحلي بخنيفرة.اسخر سيدي عبد الواحد مراسل صحفي بجريدة صوت الصحافة جهة فاس مكناس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *