جمعية العالم الرياضي بمدينة برشيد، تنظم وقفة تضامنية مع القرار الملكي السامي في فتح معبر الكركرات.

حجم الخط

برشيد
صوت الصحافة: علي عدروج الزيادي .

تحت رياح قوية محملة بامطار الخير والنماء، وامام مقر عمالة برشيد، نظمت “جمعية العالم الرياضي” بمدينة برشيد بعد عصر الثلاثاء الأخير وقفة تضامنية مع القرار الملكي السامي، الذي اتخذه جلالة الملك محمد السادس نصره الله القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، في التدخل العسكري الميداني لفك الحصار عن معبر الكركرات، وضمان انسيابة تنقل البضائع والأفراد عبر وسائل النقل المختلفة.


وكانت “جمعية العالم الرياضي ” التي يتواجد مقرها في مدينة برشيد، قد قامت بعد عصر يوم أمس الثلاثاء، بوقفة تضامنية مع السياسة الأمنية التي ينهجها جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إذ شارك فيها عدد من السكان المحليين وأعضاء الجمعية، وفق مساطر احترازية،التي تدعو إلى التباعد، ووضع الكمامة في مجابهة، والحد من إنتشار وباء كورونا المستجد.
وأثناء هذه الوقفة التضامنية، التي الهمت حماس الجماهير الشعبية عن بعد و على ارص الصمود والمقاومة الشرسة مدينة برشيد، التي ابانت عن حنكة أبنائها في بناء تاريخ المسيرة الخضراء المجيد ، أشاد رئيس جمعية العالم الرياضي السيد عبد العالم حسن بالمواقف الوطنية الثابتة، والتي لا تقبل أية مساومة على أرضه وارض أجداده في الأقاليم الجنوبية، كما ثمن حكمة وتبصر جلالة الملك محمد السادس نصره الله، في منهاجه المستنير في فتح معبر الكركرات، بطريقة سلمية آمنة ، خلفت ردود فعل دولية ووطنية، أجمعت و ابانت عن حنكة ملك همام وراءه شعب مقدام، في إتخاذ القرارات الصائبة ،في الدفاع عن حوزة الوطن.


وخلال هذه الوقفة، التضامنية مع القرارات الملكية السامية التي دعت لها “جمعية العالم الرياضي ” أثنى السيد حسن العالم ، على كل القوى الحية في مدينة برشيد قلعة الصمود والمقاومة التاريخية ، على نضالاتهم الوطنية، في كل وقت وحين. ، كما تقدم السيد رئيس الجمعية، بالشكر والتقدير إلى كل السلطات المحلية، وأطر الإدارة الترابية في المدينة وعلى رأسهم السيد الباشا، ورجال السلطة المحلية بكل انواعها ،و رجال الأمن الوطني، ورجال الشرطة على إخلاصهم وتفانيهم في عملهم المشرف. تنفيذا للقرارات الرشيدة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله لأبناء الوطن عامة ولابناء مدينة برشيد خاصة.
وقد اختتم رئيس” جمعية العالم الرياضي” تدخله في هذه الوقفة التضامنية التي دعت لها الجمعية بالاستماع إلى عزف النشيد الوطني، تحت تصفيقات الحاضرين من أعضاء الجمعية، والمشاركين، ومن مواطنين عابرين…..


وقد لقيت الوقفة التضامنية النوعية، التي كانت “جمعية العالم الرياضي” في مدينة برشيد قد دعت لها بعد عصر يوم أمس الثلاثاء، استحسانا من طرف ساكنة برشيد، وبعض المدن المجاورة، مستحضرين الأمجاد التاريخية الباسلة التي ابانت عنها ساكنة إقليم برشيد، في كل المحطات النضالية الوطنية. دفاعا عن التراب الوطني في كل ربوعه. والإخلاص لملكه القائد المقدام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *